هيئة تنظيم الاتصالات تفوز بجائزة "أفضل فريق للشؤون المالية – القطاع الحكومي" لهذا العام

02 Dec 2018

فازت هيئة تنظيم الاتصالات بمملكة البحرين بجائزة "أفضل فريق للشؤون المالية - القطاع الحكومي" لهذا العام، وذلك خلال حفل توزيع الجوائز الذي جرى في منتدى إستراتيجيات المدراء الماليين للشرق الأوسط وشمال أفريقيا يوم الأربعاء، الموافق 31 أكتوبر 2018 في مدينة دبي بتنظيم من شركة نسيبة (Naseba)، الشركة الاستشارية الإقليمية المتخصصة في تسهيل الأعمال التجارية. 

وجاء الفوز بهذه الجائزة وذلك تقديرًا لجهود الهيئة الكبيرة التي أظهرت التزامًا كبيرًا بالسياسات والإجراءات المالية للهيئة إلى جانب مبادرتها البناءة لتحسين كفاءة العمل. 

وبهذه المناسبة صرح مدير إدارة الشؤؤون المالية والموارد البشرية وتقنية المعلومات بالهيئة الشيخ محمد بن سلمان آل خليفة "يشرفنا أن نفوز بهذه الجائزة من بين العديد من المهنيين والمختصين في الشؤون المالية في المنطقة حيث يعد ذلك إنجازًا كبيرًا لنا يبرز تفاني الهيئة ومثابرتها في دعم ثقافة التميز والكفاءة المهنية."

 وأضاف الشيخ محمد "يلعب فريق الشؤون المالية بالهيئة دورًا هامًا في ضمان الالتزام بالقوانين واللوائح التنظيمية والاتفاقات التعاقدية والسياسات ذات الصلة لتحقيق التميز في بيئة العمل من خلال الاستفادة من أحدث التكنولوجيا الموثوقة والفعالة. حيث تعكس هذه الجائزة الجهود المثمرة التي يبذلها هذا الفريق باستمرار لتحقيق هذه المبادرة الهامة."

العودة لقائمة البيانات الصحفية