هيئة تنظيم الاتصالات تمدد مهلة تسجيل بطاقات الـ SIM المسبقة الدفع

28 فبراير 2019

استجابة لطلبات المشتركين الذين لم يقوموا بتسجيل بطاقاتهم المسبقة الدفع في الفترة المحددة، أعلنت هيئة تنظيم الاتصالات بمملكة البحرين عن تمديد فترة تسجيل مشتركي بطاقات الـSIM المسبقة الدفع الخاصة بهم لدى مزودي خدمات الاتصالات لمدة (3) أشهر إضافية، على أن تنتهي تلك المهلة في تاريخ 2 يونيو 2019.وتوضح الهيئة في بيان لها اليوم أن عدم التسجيل خلال المهلة المحددة سينتج عنه تعليق الخدمة بشكل مؤقت، وعند استمرار المشتركين عدم التسجيل خلال فترة التعليق يتم فصل الخدمة عن المشترك نهائياً. إن هذا الإجراء يأتي امتداد

استجابة لطلبات المشتركين الذين لم يقوموا بتسجيل بطاقاتهم المسبقة الدفع في الفترة المحددة، أعلنت هيئة تنظيم الاتصالات بمملكة البحرين عن تمديد فترة تسجيل مشتركي بطاقات الـSIM المسبقة الدفع الخاصة بهم لدى مزودي خدمات الاتصالات لمدة (3) أشهر إضافية، على أن تنتهي تلك المهلة في تاريخ 2 يونيو 2019.

 وتوضح الهيئة في بيان لها اليوم أن عدم التسجيل خلال المهلة المحددة سينتج عنه تعليق الخدمة بشكل مؤقت، وعند استمرار المشتركين عدم التسجيل خلال فترة التعليق يتم فصل الخدمة عن المشترك نهائياً. إن هذا الإجراء يأتي امتداداً لجهود الهيئة المستمرة في العمل على حماية المشتركين في خدمات الاتصالات، وحفظ حقوقهم، وعدم استغلال بياناتهم الشخصية، بالإضافة إلى الحد من أي آثار سلبية على استخدام خدمات الاتصالات بطريقة مخالفة لقانون الاتصالات.

 وتحث الهيئة المشتركين على زيارة أقرب فرع لمزود الخدمة الخاص بهم مع إبراز الوثائق المطلوبة لإتمام عملية التسجيل لتفادي قطع الخدمة.

 لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بمركز اتصال المستهلك التابع للهيئة على الرقم 81188.